بوارج حربية سعودية تطلق 13 صاروخ على معسكر خالد بن الوليد ..تفاصيل

قالت مصادر عسكرية أن البوارج الحربية التابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، نجحت ليلة الثلاثاء، في توجيه ضربة استباقية لمجموعة مسلحة من مليشيات الحوثي والمخلوع، حاولت نصب منصات صواريخ على شواطئ البحر الأحمر في منطقة المخأ غرب محافظة تعز.
 
وأضافت المصادر لـ«يمن برس» أن طائرات الاستطلاع التابعة لوحدة عمليات القوات البحرية في التحالف العربي، رصدت قيام لمليشيات الانقلابية بتحريك منصات صواريخ من مخازن تحت الأرض في معسكر خالد بن الوليد بمديرية موزع بمحافظة تعز.
 
وأوضحت المصادر ان المليشيات حاولت تحريك منصات صواريخ ورادارات بحرية، من المخزن السرية في المعسكر إلى شواطئ المخأ في الساحل الغربي لليمن، وصدرت التعليمات باستهداف تلك المنصات قبل نقلها من دخل المعسكر، واستخدامها في استهداف خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر.
 
وبحسب المصادر فإن بارجة حربية سعودية أطلقت أمس، 13 صاروخ ذكي موجة على منصات الصواريخ ومخازن الأسلحة في معسكر خالد بن الوليد وأدى القصف إلى تدمير تلك الأسلحة والمخازن.
 
وكانت المليشيات الانقلابية عززت قواتها في سواحل المخأ وذوباب وباب المندب بآليات مدرعة وأسلحة ثقيلة، بعد أنباء تحدثت عن عملية عسكرية واسعة تستعد قوات الشرعية لتنفيذها في الساحل الغربي لليمن.
 المصدر: اليمن الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *